البنك السعودي الفرنسي

تطبيق “فرنسي موبايل” الأفضل من حيث التصميم

fm-01-e1432202704585

حاز تطبيق الخدمات المصرفية للجوال المقدم من البنك السعودي الفرنسي والذي يطلق عليه اسم  “فرنسي موبايل”، على جائزة أفضل تصميم لعام 2015. وتجدر الإشارة إلى أن البنك كان قد أطلق التطبيق بحلته الجديدة خلال الفترة القليلة الماضية ويمكن هذا التطبيق العملاء من إدارة حساباتهم ومعاملاتهم المصرفية اليومية عبر الجوال ومن أي مكان في العالم وذلك بشكل اَمن حيث تعتمد معايير عالمية في أمن المعلومات المصرفية.

وصرح رئيس مجموعة الخدمات الإلكترونية المهندس خالد الطوخي بأن هذا الإنجاز يؤكد حرص البنك السعودي الفرنسي على تقديم كل ما هو مميز لعملائه من حيث الخدمات المصرفية الإلكترونية حيث إن التصميم الجديد لفرنسي موبايل يوفر لعملائه سهولة ومرونة في الاستخدام والتصفح ويساعدهم على تنفيذ عملياتهم المصرفية بخطوات أقل وأكثر أمانا من خلال أحدث التقنيات.

من الجدير بالذكرأن البنك السعودي الفرنسي حقق نمواً متواصلا على مر السنوات ، مما أسهم في دعم قوته المالية وموقعه الريادي في السوق السعودي ، وجعله يتبوأ مركزاً متقدماً، كأحد المؤسسات الوطنية الحديثة والفاعلة ، والمؤهلة تماما لمواجهة تحديات المستقبل، وفي مجال الخدمات المصرفية الإسلامية فان البنك السعودي الفرنسي قطع شوطاً كبيراً في تطوير منتجات وفروع وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقديم منتجات بديلة لمعظم المنتجات التقليدية في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد وخدمات الاستثمار والأسواق العالمية ، كما أن البنك السعودي الفرنسي يلعب دوراً قيادياً في تقديم خدمات المشاركة والإجارة والتورق لعملائه من الشركات.

Most Popular

compareit4me.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على compareit4me.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 compareit4me.com. جميع الحقوق محفوظة.

إلى الاعلى