قرض السيارة

المملكة العربية السعودية تشهد ارتفاع في ملكية السيارات نظرا إلى الحملة ضد شركات تأجير السيارات الغير قانونية

Driving-1880x600

موقع المقارنات المالي الرائد في الشرف الأوسط amwalak.com يتوقع ارتفاعا في الطلبات على قروض السيارات
في المملكة العربية السعودية

من المتوقع أن تشهد المملكة العربية السعودية ارتفاعا في عدد أصحاب السيارات بعد أن نشرت تقارير إخبارية محلية عن انطلاق حملة واسعة النطاق ضد شركات تأجير السيارات الغير قانونية العاملة في المملكة.

بعد أن نشرت  الأنباء أن هيئة النقل السعودية أغلقت أكثر من 690 شركات تأجير السيارات الغير قانونية, شركة amwalak.com  و هي شركة المقارنات المالية الرائدة في المملكة و هي أيضا جزء من مجموعة شركة compareit4me.com, و التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها, تستعد لتدفق عدد كبير من عمليات البحث عن قروض السيارات و طلبات التقديم عليها.

“تأجير السيارات هو خيار جذاب للأفراد الذين يبحثون عن حل للمدى القصير و لكن في الواقع, إن شراء سيارة هو الحل الأنسب و الأوفر على المدى الطويل.” و هذا ما صرح به جون ريتشاردز, الرئيس التنفيذي لمجموعة compareit4me.com . “بعد أحداث الحملة على شركات تأجير السيارات الغير قانونية في المملكة العربية السعودية, بدأنا بالفعل أن نشهد ارتفاعا في عدد الطلبات على قروض السيارات في المملكة.” و قد صرح ريتشاردز أن  هناك عدد من الخيارات المتاحة لتمويل السيارات في المملكة العربية السعودية ولكن البحث عن  القرض الأكثر ملائمة لصاحب السيارة يمكن أن يكون عملية شاقة.

“هدف amwalak.com  هو مساعدة المستهلكين في البحث عن القرض المناسب لهم من خلال الموقع و ذالك بتوفر خيارات عديدة في مكان واحد.” أضاف ريتشاردز. “amwalak.com  يسمح لزوار الموقع  بتصفح خيارات مختلفة من البنوك الرائدة  في المملكة العربية السعودية عبر الموقع في عدد قليل من النقرات البسيطة. و في أقل من ثلاث دقائق يمكن للمستخدم التصفح عبر الموقع و اختيار التمويل الأنسب له.”بعد أن شهدنا النمو المستمر لإمتلاك السيارات, يتوقع ريتشاردز بأن تستمر هذه الرغبة في النمو بانتظام.

“مبيعات السيارات في المملكة العربية السعودية وصلت إلى 75,000 في عام 2013 و ذالك وفقا لتقرير على نطاق دول مجلس التعاون الخليجي, مما يثبت الحاجة لتمويل السيارات,” صرح المدير التنفيذي. ” حتى الآن, لم يكن هناك شفافية ، وسهولة في استخدام أداة البحث للقضاء على نقاط الضعف التي غالبا ما تأتي مع البحث عن التمويل الشخصي. amwalak.com لا يزيل هذه العقبات فقط, بل و يسرع عملية البحث و التقديم و تأمين التمويلات الشخصية.”

Most Popular

compareit4me.com منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على compareit4me.com مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.

© 2017 compareit4me.com. جميع الحقوق محفوظة.

إلى الاعلى